برديس خالد تحصل على الرخصة التدريبية D

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حصلت مُحكمة الساحة برديس خالد وحرم حكم الساحة ومدرب النادي الأهلي علي السعيد، على الرخصة D في نسختها الأولى التي أقيمت مجانًا في مصر، بفرمان من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم متمثل في دينا الرفاعي المشرف العام على ملف الكرة النسائية.

وأقيمت فعاليات الرخصة التدرييبة D للمدربات الإناث، مقر الهدف مشروع المنتخبات الوطنية تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بالتنسيق مع اتحاد الكرة، وبحضور ومشاركة دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد، والمشرف العام على الكرة النسائية.

وكانت دينا الرفاعي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم أعلنت من قبل عن اقامة، 3 دوارت تدريبية مجانية مخصصة لمنتسبي الكرة النسائية، سواء لاعبات أو مدربات ومُحكمات، للحصول على الرخصة C&B&D-CAF، ويأتي ذلك ضمن برنامج تعزيز وتمكين الفتيات على كافة المستويات.

وتقرر أن يقام 3 دورات خلال الـ 3 أشهر المقبلة تباعًا، وأنطلقت الدورة D خلال شهر يوليو المنصرم، ومن المقرر أن تنطلق الدورة C تنطلق في أغسطس الحالي، بينما تنطلق الدورة B يوم 19 سبتمبر المقبل.
e1b8ec9536.jpgIMG-20240809-WA0050_1644_063302.jpgIMG-20240809-WA0049_1644_063509.jpg

 

 

 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق