بطلا المصارعة منيع ومحمد جبر يشكران الرئيس السيسي ويثنيان على دعم الشركة المتحدة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه بطلا المصارعة المشاركان في أولمبياد باريس 2024، عبد اللطيف منيع ومحمد جبر، شكرهما للرئيس عبدالفتاح السيسي على دعمه المستمر للرياضة والرياضيين في مصر، كما عبرا عن امتنانهما للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على دعمها الإعلامي والمادي للأبطال الرياضيين، وكذلك للرعاة الذين ساهموا في دعمهم.

خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد في مدينة العلمين الجديدة، قال منيع: "لم نستخدم الأموال في شراء فيلل أو سيارات، بل اجتهدنا لتحقيق أهدافنا وحلم المصريين. نعد ببذل المزيد لأن مصر تستحق الأفضل في كل المجالات." وأكد منيع: "الحمد لله على نعمة الوطن. أنا فخور ببلدي وأشعر بالسعادة لتحقيق البطولات والميداليات."

وأشار منيع إلى دعم الرئيس السيسي، قائلاً: "الرئيس أكد أن الرياضة أمن قومي ومهمة جداً، فهي مكسب دائم يساهم في حماية النفس وفي جميع الظروف."

وأضاف منيع: "لا أشعر بأي فرق بين من حقق ميدالية في الأولمبياد ومن حقق مراكز مشرفة. نحن نتطلع دائماً للأفضل، ونعمل بجد من أجل مصر."

من جانبه، قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة: "أبطال مصر في أولمبياد باريس 2024 رسموا البهجة على وجوه المصريين بعد خوضهم تنافسات كبيرة. النجاح لم يكن فردياً." وأكد صبحي أن "التنافس في أولمبياد باريس كان أشرس من أولمبياد طوكيو، ونحن فخورون بأبطالنا الذين شرفونا."

وأضاف صبحي: "سيكون لأبطالنا إطلالة إعلامية واسعة لعرض إنجازاتهم بشكل واضح وصريح، ليعلم الجميع مدى أهمية التأهل للأولمبياد من خلال البطولات الأفريقية أو العالمية."

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق