أهداف مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع كورة بلس لمتابعيه أهداف مباراة ريال مدريد وريال ماريوكا،  في أول مباريات الموسم الجديد بالدوري الإسباني 2024-2025، مساء اليوم الأحد.

أهداف مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا

وجاء الهدف الأول لريال مدريد عن طريق هجمة منظمة من لاعبي ريال مدريد بمجموعة من التمريرات المتتالية داخل منطقة الجزاء أنهاها رودريجو سيلفا بتسديدة متقنة بشكل رائع سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

 

 

ريال مدريد يبحث عن انطلاقة كبيرة ومميزة من أجل الحفاظ على لقبه خاصة وأنه يعد الفريق المرشح للتتويج باللقب هذا الموسم، للعديد من العوامل، الاستقرار الفني الكبير والإداري والمالي، وانضمام كيليان مبابي النجم الفرنسي إلى صفوف الفريق خلال ميركاتو 2024، مع تدعيم الصفوف أيضًا باللاعب إندريك من بالميراس البرازيلي.

كارلو أنشيلوتي سيكون أمام طريق واحد وهدف واحد هو حصد الألقاب في الموسم الجديد، بعد أن بدأ بذلك بالتتويج بلقب كأس السوبر الأوروبي على حساب أتالانتا.

تشكيل ريال مدريد أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديجر، ميليتاو، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: فيدي فالفيردي، أوريلين تشواميني، جود بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو، مبابي، فينيسيوس جونيور.

بدلاء ريال مدريد أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني

أندريه لونين، فران جونزاليس، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، خيسوس فاييخو، جاكوبو، لوكا مودريتش، أردا جولر، داني سيبايوس إندريك، إبراهيم دياز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق