أحمد الجندي يعبر عن فخره بحضور مهرجان العلمين الجديدة: أسعدنا الشعب المصري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب أحمد الجندي، بطل الخماسي الحديث المتوج بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024، عن سعادته وفخره بوجوده في مهرجان العلمين الجديدة، مشيدًا بتكريمه إلى جانب الأبطال سارة سمير ومحمد السيد.

جاء ذلك خلال احتفالية مهرجان العلمين الجديدة، التي حضرها الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وأعضاء مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وقال الجندي في كلمته: "لقد حققنا إنجازًا كبيرًا في أولمبياد باريس 2024، ونحن سعيدون لأننا استطعنا إسعاد الشعب المصري بهذا التتويج".

وواصل: "الاحتفالية تعكس الدعم الكبير الذي تلقيناه، ووجودنا هنا هو تقدير لهذه الجهود والإنجازات".

يأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار المبادرات الوطنية التي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتي تهدف إلى تسليط الضوء على التطورات العمرانية في منطقة الساحل الشمالي الغربي، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة. كما يروج المهرجان للسياحة في المدينة، بفضل شواطئها الساحرة ومناخها المعتدل، ويوفر فرصًا استثمارية واعدة في المنطقة.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق