سارة سمير: "شكرًا للمتحدة على استضافتنا بالعلمين الجديدة... الميدالية الفضية إنجاز تاريخي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعربت البطلة الأولمبية سارة سمير عن تقديرها للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على استضافتها في مدينة العلمين الجديدة، خلال احتفالية مهرجان العلمين الجديدة بأبطال مصر في أولمبياد 2024. كما وجهت الشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه المستمر.

وفي تصريحاتها خلال الاحتفالية، قالت سمير: "كنت حزينًا في البداية لأنني كنت أتمنى تحقيق الميدالية الذهبية، ولكن بعد استيعابي للإنجاز، أدركت أن الميدالية الفضية في الأولمبياد هي إنجاز تاريخي بحد ذاته، وكنت ممتنة لشعب مصر الذي دعمنا وساندنا."

وأضافت: "أكثر ما أحزنني هو أنني كنت أود أن أفرح وزير الرياضة بالذهب، ولكنني وجدت أنه فرح بالفضية."

يأتي مهرجان العلمين الجديدة ضمن استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية تبرز التطورات العمرانية في منطقة الساحل الشمالي الغربي، وخاصة مدينة العلمين الجديدة. يهدف المهرجان إلى الترويج للسياحة في المدينة بفضل شواطئها الساحرة ومناخها المعتدل، فضلاً عن دعم الفرص الاستثمارية في المنطقة.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق