بعد رحلته إلى البرازيل ولقائه برئيس بوتافوكو.. آيت منا في طريقه إلى إقناع كورينتيانز بانتداب الموهبة "بيدرينهو"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل آيت منا رئيس نادي الوداد الرياضي، مفاوضاته مع مسؤولي كورينتيانز البرازيلي، من أجل التعاقد مع الموهبة الصاعدة بيدرو هنريكي دي أسيس "بيدرينهو" صاحب الـ20 سنة.

وحل نهاية الأسبوع الجاري رئيس الوداد هشام آيت منا مرفوقا بمدرب الفريق الجنوب أفريقي رولاني موكوينا بدولة البرازيل، من أجل إقناع نادي كورينتيانز بانتداب "بيدرينهو" للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعتبر بيدرو هنريكي دي أسيس "بيدرينهو" الذي يشغل مركز وسط ميدان هجومي، من النجوم البرازيلية الصاعدة، حيث سبق له تمثيل المنتخب البرازيلي لفئتي أقل من 17 و19 سنة، كما حمل قميص الفريق الأول لفريق كورينتيانز في العديد من المناسبات.

واستغل آيت منا مساء يومه الأحد، تواجده بالبرازيل، ليقرر متابعة مباراة فلامينغو وبوتافوكو برسم الدوري البرازيلي من الملعب، وذلك بدعوة من رئيس فريق بوتافوكو، والذي أهداه آيت منا قميص فريق الوداد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق