مصدر: الزمالك اتفق مع زيزو على التجديد 3 سنوات.. وكل الاحتمالات واردة بشأن مستقبله (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر في نادي الزمالك النقاب عن بعض التفاصيل من العملية التفاوضية بين إدارة النادي وبين نجم الفريق أحمد سيد زيزو.

وشهدت الفترة القليلة الماضية حصول زيزو على عدد من العروض للرحيل عن نادي الزمالك لعل أبرزها من نادي العربي القطري بالإضافة إلى عرض سابق من جانب نادي نيوم السعودي.

الساعات الماضية كانت قد شهدت جلسات تفاوض بين مسؤولي الزمالك وبين والد زيزو وإحدى هذه الجلسات والتي جرت في ساعات مبكرة من صباح الثلاثاء شهدت حضور زيزو.

وكشف مصدر في نادي الزمالك بعض التفاصيل من خلال هذه الجلسات حيث أكد انه تم الاتفاق بين زيزو وبين إدارة الزمالك على أن يكون هناك تجديد لمدة 3 سنوات مقبلة بموجب اتفاق بين الأطراف المتفاوضة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد زيزو مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل ويرغب مسؤولي الفريق الأبيض في الإبقاء على خدمات زيزو لأطول فترة بين جدران القلعة البيضاء لاسيما وأن هذا البقاء بات مطلب جماهيري.
كل الاحتمالات واردة

وذكر ذات المصدر أنه وبعد تجديد عقد زيزو مع إدارة الزمالك فإن كل الاحتمالات واردة فيما يخص مستقبل اللاعب.

وشرح المصدر الأمر بأنه في حال تم تجديد عقد زيزو مع الزمالك وحصل على عرض كبير فإن الإدارة سوف تدرس الأمر بما يُحقق مصلحة النادي ومصلحة اللاعب

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق