رسميا تشيلسي يعلن ضم جواو فيليكس في ميركاتو 2024

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن ضم اللاعب البرتغالي جواو فيليكس، رسميًا اليوم الأربعاء، قادمًا من صفوف أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصفية الجارية حاليًا "ميركاتو 2024".

تشيلسي يضم جواو فيليكس

جواو فيليكس هو بالفعل تاريخ أتلتيكو مدريد. بالنسبة للبرتغالي، الذي وقع في يوليو 2019 مقابل 126 مليون يورو، وهو أغلى توقيع في تاريخ النادي الأحمر والأبيض ، فقد حان الوقت لكتابة فصله الثاني كلاعب في تشيلسي.

انتهت إحدى المسلسلات التلفزيونية في الصيف، والتي أبقت كونور جالاجير لمدة خمسة أيام في أحد فنادق مدريد قبل أن يستقل الطائرة عائداً إلى العاصمة الإنجليزية، بتوقيع المهاجم البرتغالي البالغ من العمر 24 عاماً عقداً مدته ستة مواسم (حتى 2030) مع خيار آخر مع فريق لندن. حوالي 52 مليون يورو، دون المتغيرات المدرجة في العملية، سيدفع فريق ستامفورد بريدج مقابل جواو فيليكس. وهذا ما أعلنه تشيلسي رسميًا:

لكي يكون لاعب خط الوسط الإنجليزي تحت قيادة "تشولو" سيميوني، كان لا بد من مغادرة أحد أعضاء فريق كولشونيرو الحالي، وليس مقابل أي ثمن.

تم اختيار اللاعب في البداية سامو أوموروديون، لكن انتقال اللاعب الإسباني الدولي تحت 21 عامًا إلى تشيلسي انهار .

وبقي الحل في عودة جواو فيليكس إلى منزله لمدة موسم. وبطبيعة الحال، كان عليه أن يقبل تعديل الراتب، والتكيف مع هيكل الرواتب في تشيلسي، والذي سوف يستلزم أيضا سلسلة من مكافآت الأداء.

وأمضى البرتغالي النصف الثاني من موسم 2022-2023 على سبيل الإعارة في الفريق اللندني، وهو الموسم الذي سجل فيه أربعة أهداف في 20 مباراة خاضها .

انتقل جواو فيليكس من أكثر إلى أقل ، حتى انتهى به الأمر كبديل تحت أوامر فرانك لامبارد، مدرب البلوز المؤقت آنذاك .

وبالتالي فإن عودة جواو فيليكس ليست ضرورة سوقية بالنسبة لتشيلسي ، الذي يمتلك ثلاثة أرباع الملعب المليئة بلاعبي كرة القدم الهجوميين والموهوبين، بل هو الحل الذي وجده البلوز والأحمر والأبيض لإغلاق وصول كونور.

جالاجير في سيفيتاس متروبوليتان. وبعيدًا عن كول بالمر، النجم الحالي للفريق اللندني، والذي تم تجديده مؤخرًا حتى عام 2033 ، سيتعين على البرتغالي التنافس على مكان في التشكيلة الأساسية، وحتى على مقاعد البدلاء، مع لاعبين مثل إنزو فرنانديز، وكريستوفر نكونكو، وميخايلو مودريك، ونوني مادويكي، بيدرو نيتو، وكيرنان ديوسبري هول، وسيزار كاسادي ، والعديد منهم ينضمون هذا الصيف. ودون احتساب العديد من لاعبي كرة القدم الآخرين الذين لم يتخلى مجلس إدارة تشيلسي عنهم بعد.

وبذلك أنهى جواو فيليكس رحلته المثيرة للجدل كلاعب كولشونيرو، حيث لعب 131 مباراة وسجل 33 هدفًا ووزع 16 تمريرة حاسمة .

بينهما، بالإضافة إلى الإعارة إلى تشيلسي، لعب البرتغالي العام الماضي، أيضًا على سبيل الإعارة، مع نادي برشلونة. والآن ينضم إلى صفوف مشروع إنزو ماريسكا الجديد الذي بدأ مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025 بالهزيمة (0-2) أمام بطل الدوري الإنجليزي الحالي مانشستر سيتي .

البلوز ، الذي يهدف إلى العودة إلى المنافسة القارية الكبرى بعد التأهل لدوري المؤتمرات العام الماضي - يجب عليهم التغلب على الجولة السابقة ضد سيرفيت السويسري - يحصلون على خدمات لاعب كرة قدم، على الرغم من أنه لا يزال يبلغ من العمر 24 عامًا و في بعض الأحيان كان الأمر مختلفًا، يجب على إنزو ماريسكا أن يتعافى من أجل القضية .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق