موعد مباراة المصري وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تأهل فريق المصري البورسعيدي إلى دور نصف نهائي كأس مصر بعد فوزه الصعب على فاركو بهدف نظيف، سجله اللاعب محمد الشامي في الدقيقة 12 من المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الخميس على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

بدأت المباراة بسيطرة واضحة من جانب لاعبي المصري البورسعيدي خلال الشوط الأول، حيث تمكنوا من فرض إيقاعهم وخلق فرص عديدة، تُوجت بهدف مبكر من توقيع محمد الشامي. في الشوط الثاني، حاول فريق فاركو العودة في المباراة وضغط على دفاع المصري، بل وسجل هدفًا في الدقيقة 67، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

موعد مباراة المصري وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر

بهذا الفوز، ضرب المصري البورسعيدي موعدًا مع بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، حيث تقرر إقامة المباراة يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 27 أغسطس.

سيكون هذا اللقاء بمثابة مواجهة قوية، خاصة وأن بيراميدز تأهل لهذا الدور بعد فوز كبير برباعية نظيفة على الجونة.

تشكيل المصري البورسعيدي أمام فاركو

حراسة المرمى: محمود جاد

خط الدفاع: كريم العراقي، عمرو موسى، محمد دبش، حسن علي

خط الوسط: أمادو باه، محمود حمادة، سمير فكري

خط الهجوم: ميدو جابر، صلاح محسن، محمد الشامي

بدلاء المصري البورسعيدي: محمد شحاتة، باهر المحمدي، عمر سعداوي، يوسف الجوهري، حسين فيصل، حسين السيد، إسلام عطية، فخر الدين بن يوسف، عبد الرحيم دغموم.

تشكيل فاركو أمام المصري البورسعيدي

حراسة المرمى: محمد سعيد شيكا

خط الدفاع: عمرو ناصر، ياسين السيد، جابر كامل، محمود عماد

خط الوسط: محمد فخري، أحمد جمال، أحمد عوض، محمود جهاد، شكري نجيب

خط الهجوم: سيف تيري

مشوار الفريقين في كأس مصر

استهل المصري البورسعيدي مشواره في كأس مصر بفوز صعب على جمهورية شبين بهدف نظيف في دور الـ32، ثم تغلب على البنك الأهلي بنتيجة 3-1 في دور الـ16.

من جهته، بدأ فاركو البطولة بفوز كبير على فريق الواسطة بثلاثية نظيفة، ثم تأهل إلى ربع النهائي بعد انسحاب النادي الأهلي من البطولة، حيث فضل الأهلي منح لاعبيه فترة راحة قبل التحضير للموسم المقبل.

يترقب جمهور الكرة المصرية هذه المواجهة المرتقبة بين المصري وبيراميدز، والتي تعد بمثابة قمة كروية كبيرة في نصف نهائي كأس مصر.ش

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق