تفاديا لتقديم اعتذار عام عن المشاركة في البطولة.. شركة اتحاد طنجة تتخذ قرارا جريئا لإنقاذ سمعة النادي!

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت شركة اتحاد طنجة، اتخاذ قرار جريء من أجل إنقاذ سمعة النادي، والحيلولة دون تقديم الفريق الأزرق لاعتذار عام عن المشاركة في البطولة الاحترافية "إنوي".

وأصدرت شركة اتحاد طنجة بلاغا رسميا أكدت من خلالها مجموعة من الخطوات، والتي يبقى من أبرزها تحمل مسؤولية تدبير شؤون النادي لمدة وجيزة تفاديا لتقديم اعتذار عام.

وجاء في بلاغ شركة اتحاد طنجة:

بلاغ إلى الرأي العام الرياضي المحلي والوطني:


نظرا للوضعية الكارثية التي يعيشها نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، والمتمثلة في امتناع أغلب اللاعبين من الالتحاق بالتداريب وقيام البعض منهم بفسخ عقودهم تلقائيا بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم.

⁠ونظرا إلى أن استمرار هذه الوضعية سينتج  عنه حتما اعتذار الفريق  عن خوض مباريات البطولة الاحترافية، أو المشاركة في مبارياتها بفريق الأمل.

⁠ونظرا لعدم وجود أية بادرة تلوح في الأفق من شأنها أن تبعث الأمل في نفوس الشارع الرياضي المحلي، وتجنب النادي مخاطر الاعتذار عن المباريات أو الانسحاب من البطولة الاحترافية.

فإن الشركة الرياضية (شركة نادي اتحاد طنجة لكرة القدم ش م)، وبعد التنسيق والتشاور مع السلطات الولائية والرياضية المختصة، تعلن للرأي العام الرياضي المحلي والوطني ما يلي:

- أنها اتخذت المبادرة من باب المسؤولية الأخلاقية والعاطفية تجاه النادي وحفاظا على مصلحته العليا، وقررت أن تتحمل "مؤقتا" مسؤولية تدبير أمور الفريق، وإقناع اللاعبين بالالتحاق بالتداريب والعدول عن قرارات الفسخ من جانب واحد.


- ⁠أن اللاعبين سيدخلون في تربص إعدادي ابتداء من هذه الليلة استعداداً للمباراة الاولى من البطولة الاحترافية التي ستكون ضد فريق حسنية اكادير.


- ⁠أن تدبير الشركة لأمور الفريق سيكون "مؤقتا ولمدة وجيزة"، على أمل أن يبادر أصحاب الشأن إلى تحمل مسؤولياتهم القانونية والتسييرية تجاه النادي، أو إيجاد صيغة بديلة تخرج الفريق من وضعه المأساوي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق