تحديد موعد وصول الجهاز المعاون لـ جوميز إلى القاهرة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يصل لويس فيستني مدرب حراس مرمى فريق الزمالك وجواو ميجيل مخطط الأحمال إلى القاهرة، يوم الأحد المقبل، بعد الحصول على فترة إجازة لزيارة أسرهم، قبل بدء الإعداد للموسم الجديد.

ومن المقرر، أن يصل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني إلى القاهرة صباح يوم 28 أغسطس الجاري تمهيداً لقيادة تدريبات الفريق في فترة الإعداد.

ومن المقرر أن يخضع اللاعبون لقياسات بدنية وفحوصات طبية يومي 26 و27 أغسطس الجاري، قبل استئناف التدريبات يوم 28 من الشهر الجاري تحت قيادة البرتغالي جوميز استعداداً للموسم الجديد.

واستقر الجهاز الفني على الانتظام في معسكر إعداد مغلق بالإسكندرية بداية من يوم 29 أغسطس الجاري، استعداداً للموسم المقبل.

الزمالك يحسم موقفه النهائي من استمرار محمد عواد.. خاص

محامي أسرة ضحية حادث فتوح يكشف الموقف من اتفاق الدية

الزمالك يسعى لحل أزمة القيد مطلع الأسبوع المقبل

أكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك، أن مسئولي النادي يكثفون تحركاتهم في الفترة الحالية، من أجل حل أزمة إيقاف القيد لبدء إبرام الصفقات الصيفية لتدعيم صفوف الأبيض في الموسم الجديد.

وقال المصدر في تصريحات لـ"كورة بلس" إن الزمالك يسعى لحل أزمة القيد مطلع الأسبوع المقبل، من أجل حسم عدد من الصفقات بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وأضاف المصدر أن مسئولي الزمالك قاموا بتجهيز مستحقات البرتغالي روي أجواش المدرب العام السابق للفريق، بالإضافة إلى مستحقات الثنائي أوليفيرا وجونزاليس مساعدي البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق للأبيض.

وفي نفس الوقت قامت إدارة الزمالك بتجهيز مستحقات الغاني بنجامين أتشيمبونج مهاجم الفريق السابق والمقدرة بـ115 ألف دولار.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق