آرني سلوت: لا أهتم بالتعاقدات.. وهذا موقف جوميز من الرحيل عن الفريق

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد أرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول، أنه يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، كما علق على مستقبل جو جوميز لاعب الفريق.

مؤتمر آرني سلوت

وقال سلوت خلال المؤتمر الصحفي لمباراة برينتفورد: "الإنتقالات؟ لست مهتماً بصراحة لأن لدي فريق جيد، لدي لاعبين شبان قادرين على التطور وأنا أثق بهم".

وعن جوميز، أكمل: "يركز ويتدرب معنا منذ ثلاثة أسابيع، لم يلعب كثيراً باليورو لذا كان عليه التدرج بالتدريبات، هو واحد من اللاعبين الذين أرى أشياء جديدة منهم. لقد قضى أسبوع كامل من التدريبات".

وواصل: "إيبسويتش صعب المهمة علينا، ولم يكونوا قادرين على مطابقة طاقتنا، عندما حصلنا على المساحة التي أردناها رأينا كيف تألق هؤلاء اللاعبين".

و عن مواجهة برينتفورد، استمر: "لقد قاموا بضم لاعبين موهوبيَن (كارفاليو وسيب)، كليهما غادر النادي لأنهما يريدان مزيد من دقائق اللعب، هناك منافسة كبيرة هنا لذا لن يكونا قادرين على لعب كل دقيقة، هي صفقات جيدة لبرينتفورد ولنا، الجميع سعيد بذلك إلا إذا سيتألقوا ضدنا يوم الأحد".

وعن توقعه لمستقبل جوميز أكد: "بصراحة أنا أتوقع بقاء كل لاعب بالفريق لدينا الآن لكن كل شيء يمكن أن يتغير بكرة القدم".

وأردف: "تعرض كوانسا لإصابة طفيفة يوم الثلاثاء ولم يتدرب يوم الأربعاء لذا سنرى ما إذا سيتدرب اليوم".

واختتم: "لدينا عديد من اللاعبين الشبان وإما تلعب هنا أو لن تلعب لأن المنافسة كبيرة جداً. هناك تري نيوني وهذا النادي قادر على تقديم المواهب طوال الوقت".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق