ارتبط اسمه بالأهلي.. العربي القطري يعلن تعاقده رسميًا مع يزن النعيمات

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي العربي القطري عن تعاقده الرسمي مع اللاعب الدولي الأردني يزن النعيمات.

وحسب جريدة العرب القطرية فإن نادي العربي قام دفع الشرط الجزائي الذي يقدر بنحو مليون ريال، وهو الشرط الذي يلزم النعيمات بالانتقال إلى صفوف العربي، كما تضمن العقد الجديد مع العربي القطري مدة 3 مواسم.

ورغم تلقي النعيمات عروضًا من دوريات خليجية وعربية أخرى، إلا أنه فضل الاستمرار في دوري النجوم القطري. 

وكانت قد تباينت الأنباء حول وجهة النعيمات  المحتملة بين الدوري الإماراتي والسعودي، لكنه نفى جميع الشائعات عبر حسابه على موقع "إنستجرام".

وقد تألق النعيمات مؤخرًا في بطولة كأس آسيا التي أقيمت في الدوحة، حيث سجل أربعة أهداف حاسمة وقيَّد منتخب النشامى إلى نهائي البطولة لأول مرة في تاريخه.

وكان مصدر داخل الأهلي، قد أكد في تصريحات لـ"كورة بلس": "يزن النعيمات، أحد الخيارات المطروحة من لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، ولكن لا يوجد قرار بشأنه حتى الآن".

واسترسل المصدر، قائلًا: "النعيمات لاعب مميز ويمثل إضافة للفريق، لكن لم يحدث نقاش بشأنه أو قرار من جانب مارسيل كولر ومسؤولي الأهلي حتى الوقت الحالي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق