حكيمي يسجل ويقدم أسيست في فوز باريس سان جيرمان "الساحق" على مونبولييه (6-0)

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أمطر باريس سان جيرمان، شباك ضيفه مونبولييه، عقب الفوز عليه مساء يومه الجمعة، بستة أهداف نظيفة (6-0)، في افتتاح الجولة الثانية من الدوري الفرنسي.

وأنهى "البي إس جي"، الشوط الأول من المباراة التي احتضنها ملعب "بارك دي برانس"، متقدما بهدفين نظيفين، سجلهما برادلي باركولا وماركو أسينسيو، في الدقيقتين 4' و24'.

وفي النصف الثاني من اللقاء، عاد باركولا لإضافة الهدف الثالث، بحلول الدقيقة 53'، ثم ظهر المتألق المغربي أشرف حكيمي، ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 58'، بينما أحرز وارين زائير إيمري الهدف الخامس في الدقيقة 60'.

ولم يتوقف بطل الدوري الموسم الماضي عند هذا الحد، ونجح في إضافة الهدف السادس، من توقيع الكوري الجنوبي لي كانج إين، في الدقيقة 83'، بعد تمريرة حاسمة من حكيمي.

وبهذا الانتصار، يتصدر باريس سان جيرمان ترتيب "الليغ 1"، برصيد 6 نقاط، بعد فوزه في أول مباراتين، مقابل نقطة واحدة لمونبولييه، الذي كان قد تعادل في الجولة الأولى ضد ستراسبورغ.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق