الدكيك لـ"البطولة": "الجماهير ورئيس الجامعة يرغبون في تتويجنا بالمونديال ومن حق الجميع المطالبة بذلك"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد هشام الدكيك، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، أهمية المباريات الودية في استعدادات الكتيبة الوطنية للمونديال، مبديا تفهمه لمطالبة الجماهير بالتتويج باللقب العالمي.

وقال الدكيك في حواره مع "البطولة": "المباراة الودية كانت ضد مجموعة من المدارس، وكانت مهمة بالنسبة للاعبين الجدد".

وواصل: "اللائحة النهائية ستكون يوم 4 شتنبر حسب ما حددته الفيفا، ومباراة فنزويلا لم تلغى بل الخصم لم يعد قادرا على لعبها. المباريات أهم شيء وليس التدريب وذلك للاستعداد من كل جانب".

وتابع: "الجمهور ورئيس الجامعة يرغبون في المونديال، والكل من حقه المطالبة بذلك. تقنيا نعلم أين كنا وأين بلغنا، الكل كان يسبقنا في هذه الرياضة والآن جاء الوقت للمنافسة".

واختتم: "لقجع قريب من اللاعبين ويعرفهم بالأسماء، ويقوم بواجبه، وزيارته يقوم بها مع كل المنتخبات، وسنذهب قبل 15 يوما للتأقلم. اشكر الجماهير على تشجيعهم، وحين سيفهم الجميع مدى أهمية الفوتسال في التكوين، ستكون هذه الرياضة ذات شأن كبير".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق