لاعب الأهلي: قمصان أبلغني بالاستغناء عني.. وكنت أستطيع العودة لأوروبا لولا غلق القيد

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق أحمد طعيمة، لاعب خط وسط النادي الأهلي مواليد 2003، على قرار النادي بالاستغناء عنه خلال الفترة القادمة.

وقال طعيمة في تصريحات لـ "كورة بلس": "سامي قمصان أبلغني بقرار استغناء الأهلي عني".

وتابع: "احترم قرار النادي بالاستغناء عني وأبحث عن وجهتي المقبلة في الوقت الحالي".

وأكمل: "كان من الممكن أن أعود لأوروبا مجددا لولا إغلاق القيد في أغلب الدوريات الأوروبية".

وأردف: "انتقلت للأهلي قبل موسمين قادما من أتروميتس اليوناني والأهلي اختبرني وقرر قيدي بعد ثاني تمرين لي بالفريق عن طريق محمد شرف".

وذكر اللاعب: "رغم الإشادة بي وبمستواي عند مشاركتي مع الفريق الأول لكنني كنت أشارك في مركز ٨ رغم أن مركزي المفضل مركز 6".

طالع أيضًا:

وصول البطاقة الدولية للفلسطيني عمر فرج تمهيدًا لقيده مع الزمالك

واختتم طعيمة تصريحاته قائلا: "لدي عدد من العروض المحلية في الوقت الحالي مثل زد والجونة وسيراميكا كليوباترا".

وقرر النادي الأهلي الاستغناء عن لاعب الوسط أحمد بيومي طعيمة مواليد 2003 رغم الإشادة بمستواه عند مشاركته مع الفريق الأول.

طعيمة شارك في مباريات الأهلي بعد حسم لقب الدوري وظهر بشكل جيد نال عليه إشادة الجمهور لكن لعدم وجود فرصة في الفريق الأول أو الإعارة قرر النادي منحه الاستغناء الخاص به.

اللاعب يعد هدفا لعدد من الأندية أبرزها زد وسيراميكا كليوباترا والجونة

وقيد الأهلي 5 لاعبين من فريق 2003 وهم كريم الدبيس وسمير محمد ومصطفى أبو الخير ومصطفى مخلوف بجانب الوافد الجديد عمر الساعي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق