صلاح وميسي ورونالدو يغيبون على قائمة المرشحين بالكرة الذهبية

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - غاب ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين وكريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال عن القائمة المختصرة لجائزة الكرة الذهبية للمرة الأولى منذ عام 2003.

وكان من المتوقع أن يكون ميسي من بين المرشحين الثلاثين بعد قيادته الأرجنتين إلى كأس كوبا أمريكا في يوليو، ورونالدو أيضًا قدم أداء رائعًا مع النصر في الدوري السعودي للمحترفين.

كما غاب محمد صلاح، نجم نادي ليفربول عن القائمة المختصرة التي يتواجد فيها 30 لاعبًا رغم الأداء المميز مع ليفربول.

فينيسيوس وهالاند على رأس القائمة المرشحة للحصول على الكرة الذهبية 2024

المصري البورسعيدي: نرفض التفريط في نجوم الفريق.. واخترنا ملعب العاصمة الإدارية

الإسماعيلي لـ "كورة بلس" توصلنا  لاتفاق مع نور الزمان لرفع عقوبة إيقاف القيد

فينيسيوس جونيور هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بالجائزة في 28 أكتوبر بعد موسم متألق لعب فيه دورًا حاسمًا في فوز ريال مدريد بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا. كما أن زميله في فريق مدريد جود بيلينجهام من بين المرشحين أيضًا بعد موسم أول رائع في البرنابيو.

ويشار إلى أن ميسي ورونالدو يسيطران على جائزة أفضل لاعب في العالم، في السنوات الأخيرة بحيث توج الأرجنتيني بالجائزة 8 مرات فيما فاز البرتغال بها 5 مناسبات.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق