يستمر في كتابة التاريخ.. رونالدو يصل للهدف رقم 900 في مسيرته

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وصل كريستيانو رونالدو للهدفر قم 900 في مسيرته الكروية بعد تسجيله للهدف الثاني لمنتخب البرتغال أمام كرواتيا في كأس الأمم الأوروبية.

وأرسل نونو مينديز عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كريستيانو رونالدو بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

يتسلح منتخب البرتغال في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب " النور" بالأرض والجماهير في مواجهة منتخب كرواتيا والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يعول منتخب البرتغال في حسم مباراة الليلة على نجمه كريستيانو رونالدو في تحقيق الفوز وتخطي كرواتيا مواصلة مشوراه للتتويج بلقب بطولة كأس الأمم الأوروبية.

يسعى منتخب البرتغال بكل قوة للتتويج بلقب النسخة الحالية من بطولة دوري الأمم الأوربية خاصة بعد وداعه لمنافسات النسخة الأخيرة والتي كان مرشحًا للقبها بقوة من الدور ربع النهائي.

تشكيل البرتغال أمام كرواتيا

حراسة المرمى: ديوجو كوستا.

خط الدفاع: نونو مينديز، جونزالو إيناسيو، روبن دياز، دالوت.

خط الوسط: فيتينها، برونو فيرنانديز، بيرناردو سيلفا.

خط الهجوم: بيدرو نيتو، كريستيانو رونالدو، لياو.

تشكيل كرواتيا أمام البرتغال

حراسة المرمى: ليفاكوفيتش.

خط الدفاع: سولاتو، بونجاريتش، جفارديول.

خط الوسط: ياكيتش، كوفاسيتش، سوسا.

خط الوسط الهجومي: ماريو بازاليتش، لوكا مودريتش، باتورينا.

خط الهجوم: كراماريتش.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق