منتخب البرتغال يفوز على كرواتيا بثنائية في كأس الأمم الأوروبية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق منتخب البرتغال الفوز بهدفين مقابل هدف أمام نظيره منتخب كرواتيا، خلال المواجهة التي جمعتهما في إطار مباريات الجولة الأولى في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وشهدت الدقيقة 6، محاولة هجومية أولى للبرتغال بتسديدة قوية عن طريق برونو فيرنانديز من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس دومينيك ليفاكوفيتش وأبعد الخطورة عن مرماه.

وقاد برونو فيرنانديز هجمة منظمة من للبرتغال بمجموعة من التمريرات القصيرة على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها ديوجو دالوت بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وسدد كريستيانو رونالدو لاعب البرتغال كرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس دومينيك ليفاكوفيتش ببراعة شديدة وأنقذ مرماه.

وأرسل نونو مينديز عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كريستيانو رونالدو بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وجاء هدف المنتخب الكرواتي عن طريق عرضية أرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بورنا سوسا بتسديدة مباشرة اصطدمت بقدم المدافع ديوجو دالوت وسكنت الشباك عن طريق الخطأ.

وشهدت الدقيقة 84، تسديدة قوية عن طريق نيلسون سيميدو لاعب البرتغال من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بأحد مدافعي كرواتيا ومرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق