مقتريض: "بلقشور يُسيء لكرة القدم الوطنية وما حدث اليوم في ملعب الزمامرة لا يجب أن يمر مرور الكرام"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى صلاح الدين مقتريض، عضو المكتب المسير لنادي الدفاع الحسني الجديدي، أن عبد السلام بلقشور، رئيس نهضة الزمامرة، يُسيء لكرة القدم الوطنية، بعد منع مسؤولي الفريق الجديدي من الدخول إلى الملعب لحضور مباراة الفريقين، مُؤكدا أن ما وقع اليوم بمثابة "مهزلة" بكل المقاييس.

وقال مقتريض في تصريح صحفي: "ما حدث اليوم شيء يُؤسف له. إنها مهزلة بكل المقاييس. كنا نتمنى اليوم حضور الجماهير الجديدية لتشجيع فريقها، لكن السلطات المحلية بإقليم سيدي بنور اتخذت قرارها ونحن نحترمه ولا يُمكننا التدخل في هذا الأمر".

"المباراة كانت ستُلعب بدون جمهور، وفي هذه الحالة القانون واضح، بحيث أن الفريق الضيف يُرسل قائمة لا تتعدى 20 شخصا، وهذا قرار جامعي سابق. مرت 48 ساعة على إرسالنا القائمة للعصبة الاحترافية والتي يترأسها عبد السلام بلقشور، رئيس نهضة الزمامرة للأسف الشديد، لكن لم يكُن هناك ردّ"، يُضيف المتحدث ذاته.

وتابع: "من المُستحب أن يكون مثالا في تطبيق القانون (بلقشور). تحدثت مع أحد الأشخاص من اللجنة المنظمة، وقال لي 'حْنا غِير قَالو لِينا ما يْدخْل حتى واحْد'، والأخطر من هذا أن مدير الفريق يملك بطاقة الجامعة منعوه من الدخول إلى الملعب".

واستطرد: "في الحقيقة هذا الأمر يُعتبر قِمة الاستهتار، وهذه الواقعة لم يسبق لنا أن عشناها في أي ملعب، وبلقشور مُطالب بتوضيح هذا الأمر كرئيس للعصبة وكرئيس لنادي نهضة الزمامرة، وهذا لا يليق بسُمعته لأنه مسؤول وطني".

واختتم: "ما فعله بلقشور يُسيء لكرة القدم الوطنية، وأنا أتحمل مسؤولية ما أقول. الدفاع الجديدي سيبقى فارس دكالة، وما حدث يجب ألا يمر مرور الكرام. علينا أن نرقى بالجهاز الرياضي خصوصا أننا مُقبلون على احتضان تظاهرات كبيرة مثل كأس أفريقيا وكأس العالم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق