تشكيل الوكرة المتوقع ضد تركتور.. موقف مشاركة حمدي فتحي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق الوكرة القطري الذي يلعب في صفوفه النجم المصري حمدي فتحي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء مواجهة قوية ضد نظيره تركتور الإيراني في إطار مباريات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا 2.

يتسلح الوكرة في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد الجنوب بالأرض والجماهير في مواجهة تركتور الإيراني والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يطمح حمدي فتحي في قيادة الوكرة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم ومواصلة مشواره بقوة في البطولة القارية.

يبحث الوكرة عن انطلاقة قوية في بداية مسيرته في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا حيث يأمل في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط.

الإسباني ميجيل أنجيل مدرب الوكرة طالب اللاعبين بخوض مباراة اليوم بأقصى قدر من الجدية والالتزام واستغلال جميع الفرص الممكنة من أجل التسجيل مبكرًا.

ويتواجد الوكرة الذي يتواجد في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري القطري في المجموعة الأولي في بطولة دوري أبطال آسيا 2 برفقة أندية تركتور سازي تبريز  الإيراني إيران، موهون باجان سوبر جاينت الهندي ، ورافشان بطل طاجيكستان.

وتقام بطولة دوري أبطال آسيا 2 بشكلها الجديد بمشاركة 32 فريقًا  تم توزيعهم على مجموعتي الشرق والغرب.

موعد مباراة الوكرة ضد تركوتور سازي تبريز في دوري أبطال آسيا 2

تنطلق مباراة الوكرة ضد تركوتور سازي تبريز في دوري أبطال آسيا 2، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتمام الثامنة بتوقيت الإمارات.

تشكيل الوكرة المتوقع ضد تركتور اليوم

حراسة المرمى: محمد البكري.

الدفاع: لوكاس مينديز، عبدالكريم حسن، عمر صلاح، أيوب عسال.

الوسط: حمدي فتحي، جيلسون دالا، ريكاردو جوميز.

الهجوم: ألكسندر شولز، تميم المهيزع، عيسى العيدوني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق