تشكيل النصر ضد الريان في دوري أبطال آسيا.. رونالدو أساسيا وتاليسكا في الوسط

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب النصر السعودي تشكيل فريقه لمواجهة الريان،  مساء اليوم الإثنين، في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024 - 2025.

يدخل النصر مباراة اليوم التي ستقام على أرضية ميدانه " الأول بارك" متسلحًا بعناصر الخبرة والمحترفين الأوروبيين بقيادة النجم كريستيانو رونالدو، إلى جانب الجمهور الذي من المتوقع أن يساند الفريق بكل قوة.

أما الريان فسيلعب المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار بالاعتماد على التدعيمات التي قام بها في ميركاتو 2024، على رأسهم تريزيجيه جناح منتخب مصر مع وجود المغربي أشرف بن شرقي في صفوف الفريق.

ومن المنتظر أن يشارك في المباراة أساسيًا بعد غيابه عن مباراة الجولة الأولى ضد الشرطة العراقي، حيث يبحث عن قيادة النصر لتحقيق أول فوز له في دوري أبطال آسيا للنخبة ورفع رصيده للنقطة الرابعة خاصة بعد تعادله في اللقاء السابق.

وفي وقت سابق أكد محمود حسن تريزيجه لاعب فريق الريان القطري، أن مواجهة فريق النصر السعودي ستكون قوية، كما أكد على أنه يفضل لعب المواجهات القوية. 

وتحدث تريزيجية خلال المؤتمر الصحفي لمباراة النصر: "نستعد جيدا لمواجهة النصر السعودي والكل جاهز لتقديم أفضل مستوى وتحقيق الفوز".

تشكيل النصر ضد الريان في دوري أبطال آسيا


حراسة المرمى: بينتو ماثيوس.

خط الدفاع: سلطان الغنام- محمد سيماكان- محمد آل فتيل- سالم النجدي.

خط الوسط: عبد الله الخيبري- أوتافيو مونتيرو- أندريسون تاليسكا.

خط الهجوم: أنجيلو جابرييل- ساديو ماني- كريستيانو رونالدو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق