أنشيلوتي يعلن تعافي مبابي من الإصابة قبل مواجهة ليل في دوري الأبطال

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد عن موقف كليان مبابي لاعب فريقه من مباراة الغد ضد ليل في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "علينا الحصول على النقاط مع الأخذ في الاعتبار قيمة المنافس".

وأكمل: "ليل فريق يلعب بشكل جيد للغاية، يحب اللعب بالكرة ولديه لاعبين شباب وذوي جودة عالية.،ويجب علينا خوض جميع المباريات بقوة". 

وتابع: "نحن هنا من أجل ذلك، مقتنعون بأننا قادرون على التحسن، ونحن جاهزون، وهناك العديد من المباريات، لكننا جيدون جداً.

بسؤاله عن أن دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد يطلب عقوبة لـ كورتوا.. قال: "أنا أحترم رأي الجميع، الموضوع واضح كانت هناك أعمال عنف في المباراة". 

وأكمل: "أحاول أن أحترم جميع الآراء، لكن ما حدث كان يراه الجميع وهذا يعني فقط أن الأشخاص العنيفين لا ينبغي أن يكونوا في كرة القدم أو في المجتمع، ليس فقط في الأتليتي، ولكن في أي مجال". 

وأردف: "كرة القدم لا تحتاج إليهم دعهم يبقوا في مكان آخر، فهذا ليس خطيراً، أنا أتكلم بشكل عام سواء كان رجلًا عنيفاً من مدريد أو برشلونة أو أتلتيكو، أو فياريال فلا يهم نرجو أن يتركنا العنف وشأننا".

وبسؤاله عن مبابي.. رد أنشيلوتي قائلا: "لقد تعافى بشكل جيد للغاية وبسرعة كبيرة، لقد تدرب بالأمس واليوم سوف يقوم بالتدريب الكامل معنا، ثم سنتخذ القرار معاً، لأن آخر شيء نريده هو المخاطرة".

طالع أيضًا:

ماذا يقدم أرسنال أمام باريس سان جيرمان قبل موقعة الليلة في دوري الأبطال؟

أرسنال في صدام قوي ضد باريس سان جيرمان بـ دوري أبطال أوروبا

وغاب كيليان مبابي عن مواجهة أتلتيكو مدريد الأخيرة بالدوري الإسباني بداعي الإصابة قبل أن يعود مجددا لمرافقة الأبيض قبل مواجهة ليل في فرنسا.

يذكر أن ريال مدريد  يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب دوري الأبطال بثلاث نقاط بعدما حقق الفوز في افتتاحية البطولة على شتوتجارت الالماني بثلاثية لهدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق