بعد فوزها بقطر كلاسيك .. نور الشربيني تحقق جميع ألقاب بطولات الاسكواش

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعربت نور الشربيني المصنفة الأولى عالميًا في لعبة الاسكواش عن سعادتها بعد التتويج ببطولة قطر كلاسيك للاسكواش على حساب نوران جوهر مضيفة أنها كانت مباراة ممتعة للغاية حتى تعرضت منافستها للإصابة .

و تمكنت البطلة المصرية نور الشربيني من التتويج بلقب بطولة قطر كلاسيك للاسكواش للمرة الأولى في مسيرتها بعدما فازت على مواطنتها نوران جوهر  وحولت تأخرها بشوطين لفوز بثلاثة أشواط لشوطين في 96 دقيقة .

وتابعت " نوران جوهر مقاتلة وبطلة لتتمكن من العودة إلى الملعب وتواصل الضغط حتى النهاية ..إنها قوية جدًا ومن دواعي سروري دائمًا منافستها في الملعب معها ..إنه النهائي الثالث الذي نلعبه هذا الموسم وأنا أحترمها كثيرًا.. أتمنى أن تكون بخير وتعود أقوى من أي وقت مضى، لقد كان مجرد حادثًا ولم أقصد أي شيء.

وواصلت : "أنا سعيدة جدًا لأنني فزت أخيرًا بلقب قطر كلاسيك و الآن فزت بكل الألقاب في بطولات الاسكواش، لذا يمكنني الاسترخاء قليلاً.. أنا سعيدة بالتأكيد لأنني فزت بالألقاب الثلاثة الأولى هذا الموسم.

ووجهت نور الشربيني الشكر لوالديها اللذان يتواجدا معها في كل بطولة مضيفة : هذا يعني الكثير .

وبهذا الفوز، تملأ نور الشربيني خزانة ألقابها بالكأس الوحيدة المتبقية التي لم تفز بها من قبل، مما يؤكد مكانتها كواحدة من أفضل اللاعبات على الإطلاق اللاتي حملن مضرب الاسكواش.

و فازت اللاعبة المصرية الآن بـ 43 لقبًا في PSA وفازت بـ 15 مباراة متتالية لتواصل بدايتها الخالية من الهزائم هذا الموسم.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق