عبد الهادي السكتيوي: "الوداد هو أفضل فريق في أفريقيا والتعادل أمامه يُعد ثميناً"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

إعتبر مدرب حسنية أكادير، عبد الهادي السكتيوي، أن نتيجة التعادل التي حصدها فريقه أمام الوداد الرياضي تُعد ثمينة بالنسبة لمجموعته، وذلك بالنظر إلى الفوارق البشرية الماثلة بين الطرفيْن، لافتاً إلى اعتقاده بأن الوداد هو أفضل فريق في أفريقيا.

وقال السكتيوي في الندوة الصحفية التي تلت المقابلة (1-1): "لقد كانت مباراة تكتيكية وجميلة رغم أن موازين القوى مختلفة بشكل كبير، أود التنويه بأداء لاعبي فريقي والتزامهم في تنفيذ التعليمات التي جعلتنا نُبادر إلى تسجيل الهدف وصنع عدة فرص حقيقية".

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "الوداد الرياضي فريق كبير وهو الأفضل في أفريقيا، نقطة واحدة تُعد ثمينة بالنسبة لنا وستساعدنا في الجانب النفسي للاشتغال أكثر في قادم المباريات".

وحسم التعادل بهدف لمثله المواجهة التي دارت بين الطرفيْن، مساء أمس السبت، وقد أُقيمت على أرضية "الملعب البلدي لبرشيد"، برسم الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق