الجولة الـ6 من البطولة تتواصل يومه السبت بإجراء 4 مباريات من بينها لقاء الوداد وضيفه شباب المحمدية

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تستمر اليوم السبت، منافسات الجولة السادسة من البطولة الاحترافية "إنوي"، بإجراء أربع مباريات، من بينها لقاء الوداد الرياضي، أمام شباب المحمدية، ومواجهة المغرب التطواني وحسنية أكادير.

ويستقبل المغرب الفاسي، المتمركز في الرتبة 8 بـ7 نقاط، ضيفه الدفاع الحسني الجديدي المتساوي معه في المركز والرصيد، انطلاقاً من الساعة الرابعة عصرا (غرينيتش+1)، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس.

ويواجه المغرب التطواني، منافسه حسنية أكادير، انطلاقا من الساعة السادسة مساء (غرينيتش +1)، بملعب "سانية الرمل" بتطوان، وطموح كِليهما الظفر بنقاط المباراة.

ويتمركز فريق "البوغاز"، في المركز 15 من ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد الفريق السوسي في المرتبة 14 بـ 4 نقاط.

ويسافر فريق النادي المكناسي، صاحب المركز 13 برصيد 5 نقاط، لمواجهة اتحاد تواركة الرياضي، رابع الترتيب بمجموع 9 نقاط، انطلاقاً من الساعة الرابعة عصرا (غرينيتش+1)، على أرضية ملعب فاتح.

في المقابل يستقبل الوداد الرياضي، المتواجد في المركز السادس بـ8 نقاط، ضيفه شباب المحمدية متذيل الترتيب بنقطة واحدة، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب العربي الزاولي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق