غيابات الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يغيب عن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عدد من اللاعبين في المباراة التي تقام مساء اليوم الأحد أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري، البطولة التي تقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري.

ويدخل النادي الأهلي مباراة ولديه طموح تحقيق الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا والتأهل إلى نهائي السوبر المصري وحصد اللقب للمرة الثانية على التوالي في شكله الجديد.

فيما يأمل لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي، لتحقيق الفوز وعبور سيراميكا، وذلك من أجل مصالحة الجماهير بعد خسارة السوبر الإفريقي خلال الأيام الماضية.

ويشارك النادي الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري هذا العام، بصفته بطلًا لبطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل"، فيما يدخل سيراميكا كليوباترا المباراة بصفته بطلًا لكأس الرابطة.

غيابات الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في السوبر

- علي معلول .. يغيب عن الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري بسبب الإصابة.

- كريم فؤاد .. يغيب عن الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري بسبب الإصابة.

- محمد هاني .. يغيب عن الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري بسبب الإصابة.

طالع ايضًا:

اتحاد الكرة يُعلن حكام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري

تعرف على مباريات الأهلي في كأس الرابطة

محمد الشناوي: ندعم أي لاعب سيشارك أساسيًا مع الأهلي

ووصلت بعثة النادي الأهلي التي يترأسها محمد الدماطي، إلى الإمارات، مساء الخميس الماضي، على متن طائرة خاصة، وخاض الفريق التدريبات على مدار يومي الجمعة والسبت ووحد مارسيل كولر المدير الفني للفريق خطته التي يخوض بها اللقاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق