قبل مواجهة الأهلي بالسوبر.. سيراميكا كليوباترا يُغير شعاره ويضيف نجمتي كأس الرابطة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي سيراميكا كليوباترا، اليوم الأحد، قبل ساعات من مواجهة الأهلي، مساء اليوم، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري، في البطولة التي تقام بالإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وأوضح نادي سيراميكا كليوباترا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة بالشعار الجديد مدون عليه "نجمتين"، وعلق عليها: "شعار جديد.. تطلعات أكبر .. نجمتان على طريق صناعة المجد".

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

ويدخل النادي الأهلي مباراة ولديه طموح تحقيق الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا والتأهل إلى نهائي السوبر المصري وحصد اللقب للمرة الثانية على التوالي في شكله الجديد.

فيما يأمل لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي، لتحقيق الفوز وعبور سيراميكا، وذلك من أجل مصالحة الجماهير بعد خسارة السوبر الإفريقي خلال الأيام الماضية.

ويشارك النادي الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري هذا العام، بصفته بطلًا لبطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل"، فيما يدخل سيراميكا كليوباترا المباراة بصفته بطلًا لكأس الرابطة.

والفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، اليوم الأحد، يقابل الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز التي تقام في نصف النهائي. ايضًا اليوم الأحد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق