بالأسماء معلقين وموعد مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا للنخبة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يكثر البحث في الفترة الحالية عن موعد مباراة الهلال والعين في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، والمقرر إقامتها مساء اليوم الإثنين في مرحلة الدوري من المسابقة القارية.

ومن المنتظر أن تكون مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا للنخبة، حافلة بالإثارة، حيث وصفتها الصحف الخليجية بأنها نهائي مبكر بين الطرفين.

ويدخل العين المباراة متسلحًا بأرضه حيث ستقام المباراة على ملعب هزاع بن زايد بالأرض والجمهور خلال مواجهة زعيم الأندية السعودية.

ويبحث العين عن الانتصار الأول له في دوري أبطال آسيا للنخبة حيث تعادل في المباراة الأولى التي جمعته بالسد القطري بنتيجة هدف لكل فريق في حين تعرض للهزيمة أمام الغرافة بهدفين مقابل هدف.

الهلال يطمح في تحقيق الفوز الثالث له على التوالي في دوري أبطال آسيا للنخبة على حساب العين من أجل الحفاظ على العلامة الكاملة في دوري المجموعات.

الهلال فاز على الريان القطري بنتيجة 3-1 وبعدها عبر الشرطة العراقي بخماسية نظيفة.

ويسعى الهلال اليوم لرد اعتباره أمام العين وهو الفريق الوحيد الذي تمكن خلال الموسم الماضي من هزيمة الزعيم.

موعد مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا للنخبة

تنطلق مباراة العين ضد الهلال في دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والثامنة مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة العين ضد الهلال في دوري أبطال آسيا

تنقل مباراة العين ضد الهلال في دوري أبطال آسيا، عبر قناة beIN Sports AFC 2 HD وأيضًا قناة SSC HD.

معلق مباراة العين ضد الهلال في دوري أبطال آسيا

أسندت مهمة التعليق على مباراة العين ضد الهلال في دوري أبطال آسيا، إلى كلًا من المعلق عصام الشوالي، وفهد العتيبي.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق