سلوت: أخبرت أرنولد بوجود منافسة في مركزه مع محمد صلاح لهذا السبب

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد آرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول، أن محمد صلاح ينافس أرنولد في مركز الظهير الأيمن لأنه عاد أمام تشيلسي ليدافع في هذا المركز.

وقال سلوت خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة تشيلسي: "الاختبار الأكبر لنا هو أن نلعب مباراة في دوري ثم مباراة في دوري الأبطال ثم الدوري مجددًا".

وأكمل: "الأمر الأكثر أهمية هو أنك تريد فرصة الفوز بمباراة مثل هذه ضد فريق تشيلسي القوي، وهذا يتطلب منك العمل بجدية كبيرة، وهذا ما فعلنا".

وواصل: "أخبرت ترينت أرنولد إن لديه منافسة الآن في مركزه، لأنني رأيت اليوم إن محمد يستطيع أن يلعب كظهير أيمن، الجهد الدفاعي الذي بذله اليوم لكي يساعد الفريق في هذا المركز هو الذي أعجبني بنفس قدر ما أعجبني هدفه وتمريرته".

واختتم: "تفاعل الجماهير مع كل لقطة ساعدنا كثيرًا، عندما يستعيد داروين الكرة أو الحكم لم يحتسب خطأ معين فهذا يُشجعك أيضًا ويساعد اللاعبين حتى في الجانب الذهني".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق