العالمي | هل ينتقل محمد صلاح إلى دوري روشن في الموسم المقبل؟ "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم "كورة بلس" برنامجًا متخصصًا في اكتشاف المواهب وتسليط الضوء على المحترفين المصريين في أوروبا المعروفين منهم للجمهور والغير معروفين.

ويقدم لكم موقع "Kora Plus" حلقة اليوم من برنامج "العالمي" تقديم "أحمد كانو" للحديث عن ما قدمه المحترفين المصريين في الخارج على مدار هذا الأسبوع.

وخلال حلقة اليوم يتناول البرنامج الحديث عن مستقبل محمد صلاح، وموقفه من الانتقال إلى دوري روشن في الموسم المقبل.

طالع أيضا: 

النصر يفلت من فخ الهزيمة ويتعادل مع الخلود بثلاثية في الدوري السعودي "فيديو"

ليفربول يتحرك لضم عمر مرموش وفرانكفورت يحدد سعر اللاعب (تقارير)

الغموض مازال حتى الآن سيد الموقف فيما يتصل بمستقبل محمد صلاح مع ليفربول خاصة في ظل اهتمام أندية خليجية في مقدمتها اتحاد جدة بالحصول على خدماته".

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية عن مطالب محمد صلاح من أجل تمديد تعاقده مع الريدز.

وقالت صحيفة "فوتبول إنسايدر" في تقرير لها أن صلاح  بيشترط تمديد عقده حتى 30 يونيو 2027 على الأقل، حيث يسعى لضمان استمراره مع ليفربول لزيادة إرثه التهديفي.

التقرير أفاد بأن إدارة ليفربول ليست قلقة بشأن تجديد عقد صلاح، وتعتقد أنها قادرة على إقناعه بالبقاء لفترة إضافية.

أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي السابق، جايمي كاراجير قال عن صلاح "إنه ليس مهاجمًا صريحًا بالنسبة لمهاجم على الأطراف، فهو أمر لا يصدق"متوقعًا أن يجدد صلاح عقده مع ليفربول.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق