مدرب سان داونز يدق ناقوس الخطر قبل مبارتي الرجاء والجيش: "الأمور لا تسير كما نريد ويجب أن نشعر بالقلق"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

دق مانكوبا مانغيتي، مدرب ماميلودي سان داونز، ناقوس الخطر في فريقه، عقب هزيمته الأولى هذا الموسم في دوري جنوب أفريقيا، أمام بولوكواني سيتي (1-0).

وقال مانغيتي في تصريحات صحفية: "نحن لا نتعامل مع الخصوم باستخفاف، لكن في بعض الأحيان، ورغم وجود أفضل لاعبينا، فإن الأمور لا تسير كما نريد. يجب أن نشعر بالقلق".

وتابع: "عندما دخلنا الثلث الأخير من الملعب خلال مباراة بولوكواني سيتي، في عدة مرات لم نحصل حتى على فرصة واحدة للتسجيل، بسبب تلك القرارات النهائية والأخطاء كفقدان الكرة".

"لم أكن معجبا بسرعة اللعب، ولا بقدرتنا على خلق الفرص، وقراراتنا في الثلث الأخير من الملعب. إنها جوانب نحتاج إلى العمل الجاد عليها، لمحاولة استعادة أنفسنا"، يضيف المتحدث ذاته.

يشار إلى أن ماميلودي سان داونز الجنوب أفريقي، سيحل ضيفا على الجيش الملكي ضمن دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، يوم 6 دجنبر المقبل، على أن يستقبل الرجاء الرياضي، يوم 13 من الشهر ذاته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق