بشكل نهائي.. محمد الشناوي يبتعد عن النصر والهلال

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – أغلق مسئولو النادي الأهلي، الباب أمام رحيل محمد الشناوي، حارس وقائد الفريق في الصيف الجاري سواء إلى الهلال أو النصر السعوديين.

الخطيب يتمسك باستمرار الشناوي مع الأهلي

وقالت صحيفة “المصري اليوم، إنه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أبلغ أمير توفيق، مدير التعاقدات في القلعة الحمراء، برفض أي عرض مهما كان الثمن من أي فريق لبيع محمد الشناوي في الفترة المقبلة.

وتابعت الصحيفة أنه محمود الخطيب يرغب في استمرار محمد الشناوي مع النادي الأهلي، لأنه ركيزة أساسية في تحقيق البطولات بالفترة الماضية والقادمة، بعدما فاز الفريق بلقبي دوري أبطال أفريقيا للعام الثاني على التوالي هذا الموسم.

وكانت عدة تقارير صحفية مصرية وسعودية ذكرت مؤخرا أنه الهلال والنصر يهتمان بقوة ضم محمد الشناوي لصفوف الفريق في الصيف الجاري.

قصص سبورت 360

ومدد النادي الأهلي عقد محمد الشناوي في يوليو 2020 حتى يونيو 2025 ولا توجد أية نية داخل القلعة الحمراء لبيعه رغم العروض المغرية له عبر وسطاء سواء من الهلال أو النصر أو بعض الفرق الأوروبية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق