قرعة دوري الأبطال.. الأهلي والزمالك يضمنان مواجهة فريق خارج التصنيف في دور الـ 32

يلا كورة [2] 0 تعليق 752 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم آليات قرعة دوري أبطال أفريقيا 2021-2022 التي تقام اليوم في القاهرة في غياب الحضور الإعلامي والتمثيل الرسمي من جانب الأندية.

وجنب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الأهلي الزمالك من الدور التمهيدي الأول (دور الـ 64) والذي يجمع الفرق غير المصنف.

وقال الكاف في موقعه الرسمي إن البطولة سيشارك فيها 54 نادياً حيث يجنب 10 منها اللعب في الدور التهميدي وهي : الأهلي، الزمالك ، الترجي ، الرجاء ، الوداد ، مازيمبي ، صنداونز ، النجم الساحلي ، حوريا كوناكري ، سيمبا.

ووضع الكاف الأهلي والزمالك والترجي والنجم الساحلي في وعاء واحد حسب المنطقة الجغرافية يلعب مع وعاء رقم 2 التي يضم 10 فرق تواجه بعضها البعض لتصعد لدور الـ 32 .

والوعاء رقم 2 يضم الأندية : لو ميساجير (بورندي) ، نادي أرتا سولار 7 (جيبوتي) ، فاسيل كيتيما (أثيوبيا) ، توسكر (كينيا) ، الاتحاد (ليبيا) ، يونيون سبورتف (النيجر) ، الجيش (رواند) ، مقديشيو (الصومال) ، إكسبريس (الأوغندي) ، كمكم (زانزيبار ).

وتلعب الفرق السابقة مع بعضها حيث يلعب الأهلي مع الفائز مع أول مباراة يتم سحبها فيما يلعب الزمالك مع الفائز من ثالث مباراة، والترجي مع الفائز من ثاني مباراة والنجم الساحي مع الفائز من رابع مباراة على أن يلعب المريخ والهلال السودانيين مع الفائز من القرعة التي تجرى مع الفريقين المتبقين من الوعاء الأول والفريقين في الوعاء الثاني .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق