موعد قرعة كأس أمم إفريقيا 2021 والقنوات الناقلة

GOAL [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر عشاق كرة القدم بداية كأس أمم إفريقيا 2021 في يناير القادم، وذلك بعد تأجيلها لمدة عام بسبب تفشي فيروس كورونا.

لم تكن كأس الأمم البطولة الوحيدة التي تأجلت، حيث تأجلت أيضًا بطولات كوبا أمريكا ويورو 2020 وغيرها من البطولات التي تحظى بشعبية كبيرة.

كان من المقرر أن تقام قرعة كأس أمم إفريقيا في 25 يونيو 2021 في الأراضي الكاميرونية، لكن قبل موعدها بأسبوعين تقريبًا قرر الاتحاد الإفريقي تأجيلها، فما هو السبب وما موعد قرعة كأس إفريقيا الجديد؟

متى موعد كأس أمم إفريقيا 2021؟ وما هو نظام البطولة والبلد المستضيف؟

ما هو سبب تأجيل قرعة كأس أمم إفريقيا 2021؟

أعلن الاتحاد الإفريقي عن تأجيل قرعة كأس أمم إفريقيا 2021، والتي ستقام في الكاميرون، حيث كان مقررًا أن تقام يوم 25 يونيو 2021.

ووفقًا للبيان، فإن اللجنة المحلية المنظمة في الكاميرون وافقت على التأجيل لأسباب لوجستية تتعلق بفيروس كورونا، وذلك بناءً على طلب الكاف.

وجاء في البيان: "بناءً على طلب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وافقت اللجنة المحلية المنظمة في الكاميرون على تأجيل قرعة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون 2021 لأسباب لوجستية تتعلق بفيروس كورونا".

ما هو موعد قرعة كأس أمم إفريقيا 2021؟

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن إقامة قرعة كأس أمم إفريقيا 2021 يوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس 2021 بالكاميرون.

ومن المقرر أن تبدأ القرعة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن القنوات الناقلة.

المتوقع أن تنقل قنوات بي إن سبورتس الحدث، وكذلك أن يقوم الاتحاد الإفريقي بنقله عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

وتقام بطولة أمم أفريقيا خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق