بيان ريال مدريد بشأن الانتقال إلى الدوري الإنجليزي

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

صدرت بعض الشائعات ليلة أمس وصباح اليوم عن دراسة لفكرة الانسحاب من الليجا والانتقال للمشاركة في أحد الدوريات الأوروبية الأخرى مثل أو الإيطالي أو الألماني.

ولم يمر كثير من الوقت حتى قام النادي الأبيض بنشر بيان رسمي لتوضيح حقيقة تلك الشائعات والتي تم تداولها بشكلٍ كبير وسريع على شبكات التواصل الاجتماعي.

وجاء في بيان اللوس بلانكوس : “بخصوص المعلومات التي تم نشرها اليوم عبر صحيفة موندو ديبورتيفو عن دراسة نادينا الانتقال من والاشتراك في البريميرليج..فإن ريال مدريد يريد توضح أن هذه المعلومات خاطئة بالكامل”.

الريال ينفي تخطيطه للاشتراك في الدوري الإنجليزي

استطرد البيان: “تشير تلك المعلومات إلى مواصلة محاولات التأثير على الحياة اليومية للنادي والتأثير عليها..وبالتأكيد فهذا أمر سخيف ومستحيل”.

قصص سبورت 360

كان مصدر تلك الأخبار المزيفة هو حقيقة الصراع الدائر حالياً ما بين خافيير تيباس ورابطة الدوري الإسباني من جهة وبين ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز من جهة أخرى، وكان تيباس قد علق على تلك الأخبار المزيفة بشكلٍ ساخر.

Florentino-Perez-Real-Madrid.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق