كومان يعترف: برشلونة غير قادر على المنافسة في دوري الأبطال

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– اعترف رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة أن فريقه لا يمكنه المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي، مشيراً إلى أن التركيز سينصب على محاولة الفوز بلقب الدوري الإسباني.

ويعاني برشلونة من مشاكل عديدة سواء على الصعيد المالي أو الرياضي، وتلقى النادي صدمة قوية برحيل ليونيل ميسي الذي كان ينقذ الفريق في معظم المباريات خلال الموسم الأخيرة.

كومان يحبط جماهير برشلونة

وقال المدرب الهولندي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن مباراة ريال سوسيداد “دوري الأبطال أمر مختلف، علينا أن نفكر أكثر في الليجا. نحن فريق قوي، لكن دوري الأبطال شيء آخر، هناك فرق تمكنت من تحقيق اللقب رغم أنها لا تملك أفضل اللاعبين، لكنها تكون قوية جداً”.

وبخصوص انخفاض جودة الفريق بعد رحيل ليونيل ميسي، قال كومان “كان هناك الكثير من الحديث عن ميسي، وهو أمر طبيعي، بسبب فاعليته وجودته .. لن نحظى به بعد الآن، ولكن هناك لاعبين آخرين رائعين”.

قصص سبورت 360

وتابع “علينا أن نلملم جراحنا. لم يعد هناك أعذار، هناك مباريات فقط، وهناك نقاط .. كان لدينا بداية جيدة لمدة خمسة أسابيع”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق