صدمة لجماهير الأهلي بشأن مستقبل الشناوي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف حازم الحديدي وكيل اللاعبين، عن مفاجأة بشأن موقف محمد الشناوي حارس الأهلي من العروض المغرية المقدمة إليه.

ولا يزال مستقبل محمد الشناوي مع الأهلي، غير محدد في ظل تلقي الحارس الدولي عدة عروض مغرية للرحيل.

الشناوي يؤجل مناقشة عروض الرحيل لنهاية الموسم

وكان محمد الشناوي ضمن خيارات النصر السعودي هذا الصيف، إلا أن الأهلي يتمسك باستمرار الحارس الذي يعيش أفضل مستوياته الفنية بالقميص الأحمر.

وتحدث الحديدي، عن مستقبل الشناوي عبر قناة “أون تايم سبورتس 3″، حيث قال: “الشناوي لديه هدف وهو التركيز في المباريات المُقبلة في الدوري، وممنوع علينا أن نتحدث عن أي شيء يخص أي عروض لاحتراف اللاعب”.

قصص سبورت 360

وتابع: “الشناوي قال نحن في حالة تركيز مع الفريق هذه الفترة، وأنه أخذ قراراً بأنه لن يتحدث أو يناقش أي شيء إلا بعد انتهاء الموسم”.

وكشف حازم الحديد، وكيل اللاعبين، عن مصير سعد سمير ووليد سليمان مع الأهلي، وحقيقة انتقال الأول إلى صفوف فاركو الصاعد حديثاً للدوري الممتاز.

وأكد حازم الحديدي في تصريحاته، أن سعد سمير مستمر مع الأهلي ولن يرحل إلى أي فريق آخر، ونفى وجود مفاوضات مع فاركو حتى الآن.

وأشار الحديدي، إلى أن وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي سوف يعود للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي بعد مباراة إنبي، ولا يوجد حديث مع الجهاز الفني حول رحيله في نهاية الموسم.

كما أوضح أن عمرو السوليه لاعب الأهلي سوف يجدد عقده عقب الانتهاء من مباريات الدوري المصري، مؤكداَ على أن اللاعب ملتزم بتعليمات الجهاز الفني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق