فاران يوضح سبب انتقاله إلى مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

– كشفت المدافع الفرنسي رافاييل فاران عن السبب الذي دفعه لمغادرة ريال مدريد والانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد، وذلك بعد تقديمه رسمياً في ملعب أولد ترافورد اليوم السبت.

وتعاقد مانشستر يونايتد مع رافاييل فاران مقابل 50 مليون يورو بتوصية من المدرب أولي جنار سولشاير، وقرر ريال مدريد عدم التمسك بالمدافع الفرنسي لأنه كان قد تبقى سنة واحدة فقط في عقده.

فاران: لا يمكنني رفض مانشستر يونايتد

وأوضح رافاييل فاران أنه اختار الذهاب لمانشستر يونايتد لأنه واحد من أفضل الأندية في تاريخ كرة القدم، كما أشار أيضاً إلى أنه يريد اللعب في الدوري الإنجليزي الذي يعد الأفضل في العالم.

وقال مدافع ريال مدريد السابق في تصريحات أبرزتها صحيفة آس الإسبانية “مانشستر يونايتد أحد أكثر الأندية شهرة في العالم، لا يمكنني رفض فرصة المجيء إلى هنا واللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

قصص سبورت 360

كما أكد فاران على أن مانشستر يونايتد تطور كثيراً في الآونة الأخيرة، وأردف قائلاً “بعد أن تحدثت مع المدرب، يمكنني أن أرى مدى التقدم الذي تم إحرازه في المواسم الأخيرة، والآن أنا أنضم إلى مجموعة جاهزة للعب بأعلى مستوى”.

GettyImages-1334113100-1.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق