الأهلي يتلقى فرصة جديدة للتعاقد مع سيرينو

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– تلقى النادي الأهلي، فرصة جديدة للتعاقد مع الأوروجواياني جاستون سيرينو، صانع ألعاب صنداونز الجنوب أفريقي، خلال الفترة المُقبلة.

وارتبط اسم سيرينو مرارًا وتكرارًا الفترة الأخيرة بالانتقال إلى المارد الأحمر، حيث قدم الأخير العديد من العروض، لكن إدارة صنداونز رفضت رحيله.

 فرصة جديدة للتعاقد مع سيرينو

صحيفة  citizen  الجنوب أفريقية، أكدت أن النادي الجنوب أفريقي بات منفتحًا  للاستماع إلى عروض جاستون سيرينو، لكن في الوقت الحالي يبذل اللاعب كل ما لديه، من أجل صن داونز.

وقال مانقوبا منجيثي المدرب المساعد لفريق صن داونز في تصريحات للصحيفة: “موقف صن داونز واضح جدا، خاصة أنه إذا طلب سيرينو الرحيل وكانت الأندية مازالت مهتمة به، فيجب على تلك الأندية المهتمة بالحصول على خدمات اللاعب تقديم عرض إلى الإدارة وسيفكر النادي في ذلك”.

قصص سبورت 360

وتابع: “النادي لا يريد قتل مسيرة سيرينو، وإذا لم يعد سيرينو يريد اللعب مع صن داونز، وأندية أخرى تريد الحصول على خدماته، فإن النادي مستعد في هذه المرحلة لننتظر ونترقب الوضع، ولكن من حيث الالتزام يؤدي اللاعب في التدريبات قبل إصابته”.

تلك التصريحات فتحت الباب مجددًا أمام الأهلي للتفاوض مع صنداونز من أجل خطف النجم الأوروجواياني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

%D8%B3%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D9%86%D9%88.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق