كل ما قاله أنشيلوتي بعد تخطي عقبة ديبورتيفو ألافيس

hihi2 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة _ قام المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالتعليق على الفوز الذي حققه فريقه ريال مدريد على حساب المضيف فريق ديبورتيفو ألافيس برباعية مقابل هدفين في إطار بطولة الدوري الإسباني.

وجاءت تصريحات أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء، حيث قال التالي:

– “إدين هازارد خاض مباراة كاملة، الشوط الأول كان بطيئًا، كان يمكننا أن نكون أفضل”.

– “هازارد استحق الإشادة لأنه كان حيًا مثله مثل جاريث بيل”.

– “مركز الظهير الأيسر؟ لدي الكثير من الخيارات، يمكن أن يشارك ألابا، ميندي، ميغيل غوتيريز، ناتشو أيضًا”.

– “جاريث بيل؟ لا أعرف إذا كان ملتزمًا أكثر مما كان عليه الوضع سابقًا، لأنني لم أكن هنا، لقد قام بعمل جيد، أعتقد أنه سوف يتطور لأن حالته ليست مثالية في الوقت الحالي، مثل حالة بقية اللاعبين”.

– “خط الهجوم؟ الشوط الأول لم يكن جيدًا على مستوى الكثافة، في الثاني كنا أفضل بكثير، كريم بنزيما سجل الهدف الافتتاحي مستفيدًا من الجودة التي نتحلى بها في الأمام”.

– ” فينيسيوس جونيور؟ بالنسبة إلى تسجيل الأهداف، لقد أخبرته أنه من الصعب للغاية أن تفعل ذلك بعد 5 أو 6 لمسات، لكي تسجل أنت في حاجة إلى لمسة أو 2 كحد أقصى، يجب أن تكون داخل المنطقة لكي تفعل ذلك”.

– “كريم بنزيما؟ إنه يعني الكثير لهذا الفريق، هو اللاعب الذي إن قلنا عنه المهاجم سيبدو قليلاً عليه، إنه أكثر من ذلك، متكامل ولديه شخصية أكبر مما كان عليه الوضع قبل 5 سنوات من الآن”.

– “الشوط الأول؟ الخروج من المناطق الخلفية كان بطيئًا نوعًا ما، لم نكن نملك الشجاعة لكي نضغط عاليًا، ويمكن فعل ذلك لأن لدينا خط دفاع سريع، يجب أن نعمل بجدية أكبر”.

– “ناتشو فيرنانديز؟ لديه القدرة على التركيز لمدة 90 دقيقة، هناك نوعان من المدافعين، المتفائلون والمتشائمون، هو متشائم، لأنه يعتقد أن شيئًا سيئًا يمكن أن يحدث، ولذلك يبقى مُركزًا”.



اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : hihi2 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : hihi2 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق