بوتشيتينو يدعم مبابي بعد صافرات استهجان جمهور باريس سان جيرمان

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر ماوريسيو بوتشيتينو، المُدير الفني لفريق ، عن دعمه لنجمه كيليان مبابي الذي تعرض لصافرات استهجان من جمهور فريقه.

وكانت جماهير النادي الباريسي التي احتشدت في مُدرجات ملعب حديقة الأمراء في باريس قد استقبلت مُناداة اسم مبابي قبل انطلاق المُباراة ضد ستراسبورج في الدوري الفرنسي بصافرات الاستهجان.

ويأتي تصرف الجمهور الباريسي وسط انباء تؤكد أن مبابي يرفض تمديد تعاقده مع النادي الذي ينتهي الصيف المُقبل، وذلك وسط اهتمام من فريق ريال مدريد.

ورد مبابي في الملعب على صافرات الاستهجان، ونجح في تسجيل هدف وصناعة هدفين آخرين، وذلك ليُساعد فريقه على الفوز بأربعة أهداف لهدفين.

قصص سبورت 360

بوتشيتينو: مبابي مركز مع باريس سان جيرمان

وخرج بوتشيتينو بعد المُباراة ليدعم لاعبه في تصريحات نقلتها ، :”كيليان مركز على مهامه، هو يُبلي بلاءً حسناً، وأنا سعيد بأدائه، يجب عليه أن يستمر على هذا المنوال”.

وتطرق مُدرب الباريسيين لعودة الجمهور من جديد لمُدرجات حديقة الأمراء، وقال :”من الرائع دوماً أن يكون مُشجعينا قريبين، كرة القدم مُختلفة بوجود جمهور”، وأكمل :”لم أسمع الصافرات تجاه مبابي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق