دليل قوي على انتقال هاري كين إلى مانشستر سيتي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ازدادت التكهنات حول انتقال هاري كين مهاجم توتنهام إلى صفوف مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد غيابه عن تشكيلة السبيرز ضد السيتي في المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم، ضمن إطار الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن توتنهام عن التشكيلة الرسمية التي اختارها المدرب نونو سانتو لخوض مباراة مانشستر سيتي، وشهدت غياب المهاجم الإنجليزي هاري كين، مما يزيد الغموض حول مستقبله.

هاري كين لا يتواجد على مقاعد بدلاء توتنهام

وبحسب صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية، فإن هاري كين لم يتواجد مع بعثة توتنهام التي ستخوض مباراة مانشستر سيتي، وبالتالي هو ليس متواجداً حتى على دكة البدلاء.

وفسّر البعض غياب المهاجم الإنجليزي إلى عدم جاهزيته البدنية، لاسيما وأنه غاب عن التدريبات خلال الأسبوع الماضي، بينما يرى البعض الآخر أن عدم حضوره اليوم هو مؤشر قوي على اقتراب انتقاله من مانشستر سيتي.

قصص سبورت 360

ويحاول المدرب بيب جوارديولا الحصول على خدمات هاري كين في الصيف الحالي لتعويض رحيل سيرجيو أجويرو، لكن توتنهام يرفض التخلي عن اللاعب بأقل من 150 مليون جنيه إسترليني، وهو مبلغ كبير جداً لا يمكن للسيتزنز توفيره هذا الصيف، خصوصاً أن النادي تعاقد مع جاك جريليش مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق