بوتشيتينو يكشف ردة فعله الخيالية بعد هدف ميسي الأول بقميص باريس

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المُدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتيتو، مُدرب ، على أن ردة فعله على هدف مُواطنه ليونيل ميسي الأول مع الفريق كانت مُميزة ومُختلفة.

وكان ميسي قد أحرز هدف فريقه الثاني في مرمى مانشستر سيتي وذلك في ثاني جولات دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا، وانتهى اللقاء باريسياً بنتيجة الفوز بهدفين دون رد، بفضل ثنائية إدريسا جاييه وليونيل ميسي.

بوتشيتينو: اعتدت على ميسي كمُنافس وأن يكون في فريقي “أمر مُميز”

وقال بوتشيتينو، في تصريحات نقلتها ، :”ميسي لاعب من طرازٍ عالمي، والحقيقة هي أنني لا أصرخ حينما نُسجل الأهداف، ولكن في هذه المرة احتقلت”.

وتابع :”لقد كُنت مُعتاداً على رؤيته كمُنافس، والآن أن أحظى به في فريقي أمر مُميز، وكان علي أن أحتفل، الفريق كان دائماً مُتمركز بصورة جيدة، وانا سعيد للغاية بهذا الانتصار”.

قصص سبورت 360

وأكمل المُدرب الأرجنتيني حديثه بالقول :”أنا سعيد لأن الفريق كان يعرف كيف يُسيطر على مراحل المُباراة حينما كانت تحت الضغط، كُنا نعرف كيف نُعاني حينما هيمن مانشستر سيتي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق