تعليق الصحافة الكاتالونية على هزيمة برشلونة من أتلتيكو

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبلت الصحافة الكاتالونية خسارة أمام أتلتيكو مدريد بردود أفعال غاضبة منذ نهاية المباراة وحتى صباح اليوم التالي.

يُقدم برشلونة النسخة الأسوأ له منذ سنوات طويلة للغاية، وكانت مباراة أتلتيكو هي القشة التي قصمت ظهر البعير، ليس فقط بسبب الخسارة بهدفين بل عدم وجود روح قتالية عند الفريق.

وفي غلاف صحيفة سبورت الكاتالونية لهذا الصباح كان على الغلاف عنوان: “يا له من أمر محزن .. برشلونة بدون هجوم وأخطاء خطيرة في الدفاع لم يتمكن أن ينافس أتلتيكو في واندا متروبوليتانو”.

الصحافة تنتقد الأداء الدفاعي والهجومي لبرشلونة

وكانت وسائل الإعلام قد حللت مسألة تغيير المدرب الهولندي ومستقبله “من المخجل أن يقول نائب الرئيس رافا يوستي أنهم لم يفكرو بطرد كومان..هذا غير مقبول..لقد حطموا كومان من أعلى إلى أسفل”.

قصص سبورت 360

ويُعتقد بأن برشلونة لم يتمكن من إقناع أي مدرب آخر بالقدوم حتى الآن، وقالت سبورت أن كومان انتقد لاعب الوسط نيكو على عدم مساندة الدفاع بهدف أتلتيكو مدريد، وأنه مازالت هناك العديد من الاختلافات وعدم الاقتناع ما بين اللاعبين و المدير الفني.

GettyImages-1344472491-1.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق