موعد مشاركة أجويرو لأول مرة مع برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 158 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، النقاب عن موعد عودة المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو للملاعب، ومشاركته لأول مرة مع في مباراة رسمية.

وضربت الإصابة أجويرو في الصيف الماضي بعد إتمام صفقة انتقاله قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي بعد نهاية عقده مع فريق ملعب الاتحاد.

أجويرو سيعود للمشاركة مع برشلونة ضد فالنسيا

وأفادت صحيفة آس الإسبانية بأن أجويرو بات قريباً من العودة من جديد بعد إنهاء البرنامج العلاجي للتعافي من الإصابة التي ضربته وحرمته من المشاركة مع البارسا في مباريات الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن التوقعات تشير إلى عودة الكون إلى المباريات بعد فترة التوقف الدولي المقبلة، ما يعني إمكانية مشاركته مع فريق الهولندي رونالد كومان ضد فالنسيا.

قصص سبورت 360

ويلعب البارسا ضد فالنسيا في ملعب الكامب نو، في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني، يوم الأحد السابع عشر من أكتوبر الجاري، في لقاء يسعى البلوجرانا من خلاله لاستعادة التوازن بعد نتائج مخيبة في الآونة الأخيرة.

وخسر برشلونة من أتلتيكو مدريد بهدفين دون رد في ملعب واندا ميتروبوليتانو أمس السبت، ليواصل الفريق تراجعه في جدول ترتيب الليجا هذا الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق