الهداف التاريخي لمُنتخب إسبانيا يشيد بفيران توريس: أفضل مني

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد دافيد فيا، أسطورة والهداف التاريخي له، بالنجم الشاب فيران توريس، مؤكداً على أنه أفضل منه، على حد قوله.

وجاء حديث فيا بعد قيادة توريس للإسبان في فوزهم على إيطاليا بهدفين لهدف، وذلك في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية على أرض ملعب سان سيرو.

ويحتل دافيد فيا صدارة الهدافين تاريخياً لمُنتخب إسبانيا برصيد 63 هدفاً سجلهم في 98 مُباراة مع المُنتخب في كافة المُسابقات، فيما سجل فيران توريس الذي يبلغ من العُمر 21 عاماً 12 هدفاً في 21 مُباراة مع الإسبان في كل المُسابقات.

فيا: توريس “صاروخ”..وسيتجاوز رقمي القياسي

وقال فيا، في تصريحات نقلتها ، :”بالنظر إلى العُمر والأداء فهناك دليل على أنه في الطريق لتجاوز عدد أهدافي، في هذا السن لم أكن قد بدأت مسيرتي مع المُنتخب الوطني”.

قصص سبورت 360

وأكمل فيا إشادته بنجم إسبانيا الشاب قائلاً :”فيران صاروخ، ليس فقط الآن، ولكنه كان كذلك حينما كان يلعب لفالنسيا، لديه القوة والسرعة، ويُسدد بكلتا قدميه”.

وينتظر توريس فرصته الأولى للفوز مع المُنتخب بلقب بطولة كبرى، وذلك حينما يتلقي يوم الأحد مع الفائز من مُباراة فرنسا ضد بلجيكا في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق