وكيل موسيماني يرد على شائعة هروب مدرب الأهلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 283 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف حازم الحديدي، وكيل أعمال بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي داخل مصر، عن حقيقة جمع الجنوب أفريقي متعلقاته مي فيلا الخاصة به بأحد الأحياء الراقية في القاهرة الجديدة، اليوم تمهيدا لرحيله عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وكيل موسيماني: المدرب لم يغادر القاهرة ومستمر ع الأهلي

وقال حازم الحديدي في تصريحات نشرها موقع “يلا كورة”، إنه تواصل مع أحمد حسن، لاعب الأهلي والزمالك السابق الذي نشر الخبر اليوم بخصوص جمع بيتسو موسيماني، متعلقاته من منزله تمهيدا للرحيل عن القلعة الحمراء الذي أبلغه بأنه الصفحة الرسمية له يديرها شخص آخر ولم يقصد بالخبر المنشور رحيل الجنوب أفريقي عن الأحمر.

وتابع حازم الحيدي أنه أحمد حسن أكد له بأنه يقصد تغير بيتسو موسيماني لمحل إقامته وليس جع متعلقاته من أجل الرحيل عن الأهلي ومغادرة القاهرة.

وشدد حازم الحديدي على أنه تواصل مع بيتسو موسيماني وهو متواجد حاليا في مقر إقامته بشكل عادي ولم يغادره كما يتردد.

قصص سبورت 360

وأشار حازم الحديدي إلى أنه بيتسو موسيماني سعيد بالتواجد في النادي الأهلي وسوف يجتمع بمسؤولي الفريق مساء اليوم.

واختتم حازم الحديدي تصريحاته بأنه يتعجب من شائعات رحيل بيتسو موسيماني وكيف يغادر وجواز سفر الجنوب أفريقي متواجد مع الجهاز الإداري للأهلي.

يشار إلى أنه النادي الأهلي أعلن الأسبوع الماضي استمرار بيتسو موسيماني في منصبه حتى نهاية موسم 2021-2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق