الهلال يحتج على مشاركة حمدي النقاز.. وقانوني يفجر مفاجأة!

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدمت إدارة نادي الهلال، باحتجاج رسمي على مشاركة التونسي حمدي النقاز لاعب الأهلي، في لقاء الكلاسيكو الذي أُقيم على استاد الأمير عبدالله الفيصل، أمس الجمعة.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الجزيرة” السعودية، فأن إدارة الهلال قد قدمت احتجاجاً ضد مشاركة التونسي حمدي النقاز المنتقل حديثاً لصفوف أهلي جدة.

الهلال يحتج على مشاركة حمدي النقاز في لقاء الأهلي

وتعادل الهلال مع الأهلي بهدف لمثله، وذلك في لقاء الكلاسيكو الناري الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الهلال قد تقدم بهدف عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة “10”، ومن ثم نجح الأهلي في إدراك التعادل بقدم النجم عبدالرحمن الغريب خلال الدقيقة “72”.

قصص سبورت 360

من جانبه، قال الخبير القانوني أحمد الأمير عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه احتجاج الهلال ضد الأهلي سيتم رفضه لأن اللاعب مُسجل بطريقة صحيحة.

وكان الأهلي قد تعاقد مع حمدي النقاز حتى نهاية الموسم الجاري، بعد أن فشل انتقاله إلى الزمالك بسبب عقوبة “فيفا” بمنع النادي من قيد الصفقات لفترتين.

وأوضح الأمير: “قبل توقيع النادي الأهلي مع النقاز، تم الاستفسار من الزمالك، عن وجود عقد عمل يربط النقاز بنادي الزمالك؟”.

وأضاف: “وكان الرد بشكل رسمي مكتوب من الزمالك موجه للنادي الأهلي بعدم وجود أي ارتباط بين النقاز والزمالك”.

وتابع: “احتجاج الهلال مرفوض؛ إلا في حال أثبت الهلال وجود عقد عمل موقع بين الزمالك والنقاز عن طريق إرفاق نسخة من العقد في مذكرة احتجاجه”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق