جماهير ليفربول عن أداء محمد صلاح أمام برايتون: غيابه سيشكل صراعًا وماني لا يساعده

بطولات [1] 0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدت جماهير ليفربول الإنجليزي، استيائها من أداء الفريق أمام برايتون آند هوف ألبيون، لكن رفضت إلقاء اللوم على نجمنا المصري، محمد صلاح، بعد غاب عن التهديف في مباراة اليوم بالدوري الإنجليزي.

وسقط ليفربول في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 ضد برايتون، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، عصر اليوم السبت، على ملعب "آنفيلد"، بالجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. كلوب يعلق على هدف محمد صلاح الملغي في مباراة ليفربول وبرايتون

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح في مباراة ليفربول وبرايتون

وشارك صلاح في المباراة كأساسي ولعب مُنذ البداية وحتى صافرة النهاية، وصنع هدفًا، وسجل هدفًا ولكن تم إلغاؤه بسبب التسلل.

جماهير ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قالت إن ما قدمه صلاح كان جيدًا، مُقارنةٍ مع أداء الفريق ككل في المباراة، وانتقد البعض أداء ساديو ماني في المباراة وتصرفه مع صلاح.

ردود افعال جماهير ليفربول على اداء محمد صلاح اليوم

البداية مع مُشجع وجه رسالة لـ صلاح بخصوص مباراة الفريق القادمة أمام أتلتيكو مدريد: "مو صلاح، تأكد من حقيبتك ليوم الأربعاء يا فتى، لا نريد مثل هذا مرة أخرى".

— ً (@Sxlahhh)

وكتب أحد المُشجعين: "محمد صلاح كان أفضل لاعبينا اليوم".

— Adrian In (@_TDRx) https://twitter.com/_TDRx/status/1454491501581451270?ref_src=twsrc%5Etfw

وانتقد أحد المُشجعين أنانية ماني وفيرمينو مع صلاح حيث كتب: "صلاح لم يحصل على أي مساعدة من ماني أو فيرمينو اليوم، لقد سجل هاتريك عندما لم يكن ماني في التشكيلة الأساسية، السبب الذي يجعل صلاح يبدو أنانيًا هو أنه يجب عليه دائمًا خلق الفرص بنفسه والعمل بجد ليكون من بين الهدافين".

— One Man Show (@Muhib09876)

وغرد أحدهم مُعلقًا على أداء محمد صلاح رغم عدم إحراز هدفًا: "أنا أعتقد أن صلاح لا يزال أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي".

— Lewis (@Lewiswolfey)

فيما كتب أحد المُشجعين: "محد صلاح كان أفضل لاعبينا اليوم، رغم أن هذه كانت أسوأ مباراة له مُنذ فترة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق